"لن اجعل مشاعري ارضا يداس عليها بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها"

"انا امراة لا انحني لالتقط ما سقط من عيني"


Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket

Photobucket



BLOGGER



Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket




Photobucket



My Photo
Name:
Location: بلاد تبحث عن هويتها

حروفي عربية لو حاولت تركيبها تقليبها يا ذا الاجتهاد ستغرق بين سكناتها أناتها حكاويها المفرحة المتلفعة بالسواد فك الحروف انت ومنجميك فلن تجد خلف ترهاتهم اليقين فالميزان الراسخ ايها الجاهل لن تستحيله اثقال السنين







لحظات

.........

اريدك

في القدس العتيقة

انا ونفسي

ما تبقى لكم

الفكر والقلم

مقتطفات لباولو كويلو

الخيط الرفيع

اضطهاد ام جنة




علا من غزة
سمراء النيل
ابن ناصر
دماغي
القسام فيلم
عايز اتجوز
eric matt
ايمي وكوكا
قصاقيص مشاعر
الكرمة قلبي المؤمن
راجي عفو الله
حياتنا كلمات
ذو النون المصري
هوامش
في حب فلسطين نلتقي
manosh24/7
proid
قائد
حصان بري
الساعة 6
من مجهول
الغزالي
صاحب القهوة mr-coffee
ثائر
الارموطي
صاحب البوابة
احمد شارم
السيد- بلا اسم
مايكل-michealitoo
كلام من القلب
يوميات زوج مخنوق
غادة عايزة تتجوز
قصاقيص ورق
محاسن صابر
مدام كعبولة





free web counter



قراء كلماتي

03 November, 2007
توضيح واعتذار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر لجميع زملائي وزميلاتي المدونين عن غيابي في الفترة الماضية واشكر كل من سأل عني وأهتم لامري
هذا الشيء جعلني اشعر بالفخر لتعرفي على اشخاص رائعين كما انني عرفت قيمة التدوين عندي واهمية التواصل معكم
الحقيقة انني كنت امر بظروف خاصة وهذا ما منعني من التواصل ومن التدوين اساسا
ما أن امر بهذه المحنة حتى اعود اليكم ان شاء الله تعالى
سأحاول بأقرب فرصة ان اعود الى كتاباتي
وارجو ان اكون دائما عند حسن ظنكم
مرة ثانية اعتذر لغيابي الطويل وارجو ان لا تنسوني لان لي عودة
والسلام ختام

Labels:

3 Comments:

ياستى ولا يهمك

عودا احمد
وربنا يعدى الظروف كلها على خير

بس رجعيلنا كلماتك بسرعة

4/11/07 3:23 am  

ربنا يقويكي .. وتعدي الظروف علي خير ان شاء الله

4/11/07 6:59 pm  

welcome back

we've never forgot and will never forget you!

just be fine..! :)

9/11/07 7:34 pm  

Post a Comment

<< Home