"لن اجعل مشاعري ارضا يداس عليها بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها"

"انا امراة لا انحني لالتقط ما سقط من عيني"


Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket

Photobucket



BLOGGER



Photo Sharing and Video Hosting at Photobucket




Photobucket



My Photo
Name:
Location: بلاد تبحث عن هويتها

حروفي عربية لو حاولت تركيبها تقليبها يا ذا الاجتهاد ستغرق بين سكناتها أناتها حكاويها المفرحة المتلفعة بالسواد فك الحروف انت ومنجميك فلن تجد خلف ترهاتهم اليقين فالميزان الراسخ ايها الجاهل لن تستحيله اثقال السنين







ذكرى وذاكرة

عرب 48 والانتخابات البرلمانية

ايها الصمت

الخيميائي - باولو كويلو

تاج اي كلام

التهجير ومصادرة الاراضي

يا انسان

خير جليس لي في الزمان كتاب

مضى 59 عاما

أتلومني




علا من غزة
سمراء النيل
ابن ناصر
دماغي
القسام فيلم
عايز اتجوز
eric matt
ايمي وكوكا
قصاقيص مشاعر
الكرمة قلبي المؤمن
راجي عفو الله
حياتنا كلمات
ذو النون المصري
هوامش
في حب فلسطين نلتقي
manosh24/7
proid
قائد
حصان بري
الساعة 6
من مجهول
الغزالي
صاحب القهوة mr-coffee
ثائر
الارموطي
صاحب البوابة
احمد شارم
السيد- بلا اسم
مايكل-michealitoo
كلام من القلب
يوميات زوج مخنوق
غادة عايزة تتجوز
قصاقيص ورق
محاسن صابر
مدام كعبولة





free web counter



قراء كلماتي

06 June, 2007
حيرة ام استسلام
سأحفر فوق الصخر كلماتي

لعل الصخر يوما يقدر آهاتي


هل اغطي وجهي بوشاح اسود

كي ارى من الحياة ركنا اوحد

أم أعلو الامواج الهوجاء

لعلي أجد خلفها مرسا وحلفاء


أم ابقى في اعماق المياه
الراكدة الهادئة الغامضة

التي تنفجر مرة في العام

وتأخذ من عمري أعوام


هل أجد يوما بر الامان

وأرسو في مرسى السلام

أم ابقى في حيرة واستسلام

وتمر أيامي مر الكرام

Labels:

20 Comments:

لاتملك الا ان تقرأ هذه الكلمات مرة واتنين وتلاتة
من فرط ماتحمل من حيرة واسى نمر به جميعا فى لحظة ما او ربما فى كل الاوقات برحلة حياتنا

اتمنى انا ايضا ان اجد مرسى لحياتى ولاتمر ايامى مرور الكرام

خواطر معبرة كثيرا

6/6/07 10:23 am  

وسيظل هذا السؤال الخالد أبد الدهر مطروحاً ... يا تُري من يستطيع الجواب

شعر جيد كالعادة يا ياسمينة

فقط اسالك تخفيف نبرة الحزن والتشاؤم قليلا

6/6/07 5:29 pm  

This comment has been removed by the author.

6/6/07 5:29 pm  

لو عرفت اجابه ياريت تقولى لى عليها
لكن انا عمري ما هغطى وجهى بوشاح اسود
لانى متاكده من نصر قريب فقط بعد زوال
الجبن والخنوع والرضى بالمذله المتراكم على القلوب
والجهل والسلبيه المتخمه به العقول
شكرا على المرور
تحياتى

6/6/07 9:05 pm  


اهدأي

وسمي بالله

واستعيني بيه

واستخيري

وربنا حيكرمك ويوفقك للصواب دايما في حياتك

اتخذي قراراتك بهدوء وبدون انفال

وربنا كريم

تحياتي لك من ماناساس البلد


ألف ألف مبروك التصميم الجديد وذوقك عالي ما شاء الله

7/6/07 7:32 am  

كل واحد متعلق من عرقوبه

7/6/07 1:40 pm  

ياااااه كلمات جميله ومؤثره قوي ..
تحياتي

7/6/07 2:33 pm  

mirage

فعلا لحظات نمر بها احيانا في حياتنا
ارجو ان تجدي المرسى قريبا والسعادة معه

__________
mico mark

ترى من؟؟؟؟؟

لا ادري

الحقيقة نبرة الحزن تأتي غصبا عني وليس بإرادتي والكلمات تخرج وحدها ولكني ساحاول
وشكرا لك

7/6/07 11:16 pm  

kokko
لا ادري اذا كنت يوما ساجد الاجابة
كلامك رائع واكمل ما كنت ساقوله
تحياتي لتواجدك

واهلا بيكي

__________

عبد الله

مش عارفة ليش دايما تعليقاتك بتسعدني
وبتعطيني ثقة من اول وجديد

الله يكرمك
ويسعدك

تحياتي لك في ماناساس البلد

7/6/07 11:19 pm  

محمد عبد الغفار

كلام ما فيه عليه جدال
شكرا للتعليق
________

ابن ناصر
شكرا
واهلا بك من جديد بعد الامتحانات

7/6/07 11:20 pm  

كلام أكثر من رائع
أتمني لكي الوصول لبر الامان
تحياتي لكي

8/6/07 12:34 am  

de 7era tab3an
bs lw kamelty keda ...hateb2a 2esteslam wade7 :D

(elta3`yeer mofeed .... w law lel aswa2) ....3l 2a2al yeb2a tagroba w t3ady w neb2a et3lmna menha

8/6/07 1:24 am  

السلام عليكم

كلمات رائعة ..

لو حضرتك اللى كاتبه الكلمات دى .. مستنى حضرتك زيارة لمدونتى تشوفى ايه رأيك فى الزجل بتاعى

تحياتى

8/6/07 7:59 am  

الكلام مكتوب باحساس حلو قوى
تحياتى

8/6/07 9:55 pm  

مايكل

من فمك لباب السما ان شاء الله
يا رب
_________

كلمة

هو طبعا تبقى تجربة وتعلمنا منها بس المشكلة انها بتاثر على مسار الحياة الى الابد

________

ياسر سليم

طبعا حضرتي اللي كاتبه الكلمات
انا حزورك حالا

____________

سمسم

تحياتي لك ايضا
وشكرا لحضورك

8/6/07 11:10 pm  

اذا وصلت للمرسى يوما لا تنظرى للوراء
ربنا تاخذنا سفينة الحياه الى بر لا ندركة ولا نستسيغة لكنه يكون النجاة ويكون الحياه

8/6/07 11:16 pm  

كلماتك في مكانها وجميلة
وبتذكريني بأخت تكتب بنفس أسلوبك

9/6/07 1:06 am  

مريت بنفس احساك في وقت من الأوقات

كانت تاكلني كثير من التساؤلات

اسمحيلي اضيف كلماتي المتواضعه

عدة تساؤلات

اتسأل بيني و بين نفسي

من هذا الكيان

صراعٌ بين نعم و لا

دوماً في هذا الإنسان

من انا ؟ .. و لما انا ؟ .. و هل انا

تساؤلات وجدان

من انا .. في هذا الكون

و من سأكون بعد الآن

و لما انا .. دوماً وحيد

و الحزن صار لي عنوان

و هل انا .. سأترك ذكري

أم وجودي و موتي سيان

عدة تساؤلات .. تعصف بي

تجعلني اسيراً للأحزان

لكني لن اترك نفسي

كي اترك عمري سطر هوان

من هو هذا الإنسان

من يترك عمره للنسيان

قد عاش حياته بلا هدفٍ

و رحل .. و كأنه ما قد كان

انا لن اكون سوي انا

في أي آوان و مكان

لن افعل كما يفعل غيري

لن ارسم حلماً بالبهتان

سأحاول أن اترك بصمه

كي تُذكر في كل زمان

فالدنيا هي رحله ذكري

فأحفر ذكراك في كل آوان

تحياتي

9/6/07 10:09 pm  

الطائر الحزين

لقد توقفت عند كلماتك وقراتها عدة مرا
ومعك حق ساحاول العمل بنصيحتك
ان شاء الله

____________

bino

شكرا للاطراء
عرفني عليها لو تحب لاني ما بعرف حدا من هالنوع

9/6/07 10:50 pm  

رامي برويد

والله مش عارفة كيف بدي رد عليك
فعلا كلامك بالصميم ويكمل كلماتي
ويستحق ان يكتب بموضوع لوحده

اشكرك عليه
وارجو ان اكون عند حسن ظنك دائما

سلامي

9/6/07 10:51 pm  

Post a Comment

<< Home